أفضل تطبيق ترجمة لجميع اللغات، مع خاصية الترجمة الصوتية

مساحة إعلانية

أفضل تطبيق ترجمة لجميع اللغات، مع خاصية الترجمة الصوتية

MaxLevels أبريل 06, 2021

أفضل تطبيق ترجمة لجميع اللغات، مع خاصية الترجمة الصوتية

في الآونة الأخيرة أصبح تعلم اللغات أمر لا بد منه بالتأكيد، مع وجود مراكز تعليم اللغات المتعددة أصبح الأمر سهل وبسيط ومع إنتشار التكنولوجيا أصبح الأمر اسهل بكثير عن طريق التعليم الذاتي من الذهاب لمراكز تعلم اللغات.

ما هو التعليم الذاتي للغات :

يطلق لفظ  التعليم الذاتي على القيام بتعلم اشياء جديدة بنفسك، اما عن طريق الكتب او التكنولوجيا او الممارسة، سنتعرف اليوم علىفي هذه المقالة على واحدة من افضل طرق التعليم الذاتي للغات المختلفة.

كيفية تعلم اللغات الذاتي بإستخدام الهاتف :

توجد العديد من الكتب الإلكترونية، المراجع و التطبيقات، حيث تعبتر التطبيقات من اسهل طرق التعليم الذاتي للغات المختلفة، وتوجد العديد مم التطبيقات المتخصصة بتعليم اللغات مثل (الإنجليزية، الفرنسية، الالمانية، الإيطالية.... الخ)

سنتعرف اليوم على أفضل تطبيق لتعلم اللغات المختلفة مع الترجمة الصوتية :

تطبيق All Language Translator :


يعتبر من افضل التطبيقات في مجال التعلم الذاتي للغات لسهولة استخدامه و مميزاته التي لا حصر لها. وصلت عدد تحميلات تطبيق All Language Translator الى مليون عملية تحميل، وتقييم 4.6 نجوم تعتبر الأرقام عالية جداً ومعبرة عن جودة التطبيق.

مميزات تطبيق All Language Translator :


يحتوي التطبيق على مميزات كثيرة جدا تسهل عملية التعلم الذاتي للغات سنقوم بالوقوف على اهم المزايا التي تجعله  من اهم و أفضل التطبيقات في مجال الترجمة وتعلم اللغات.

اهم مميزات تطبيق All Language Translator :

  1. خاصية الترجمة : يحتوي التطبيق على اداة ترجمة يمكن ترجمة جميع النصوص الى جميع اللغات.
  2. خاصية الترجمة الصوتية : تعتبر هذه الخاصية الميزة الأهم من مميزات تطبيق All Language Translator, تمكنك الخاصية من ترجمة النصوص بصوتك, لتحسين لهجة التحدث والتمرين على اللهجة الخاصة باللغة التي تريد تعلمها.
  3. خاصية QR : يحتوي التطبيق على اداة مسح الباركود التي تتعتبر مهمة جداُ.
  4. خاصية ترجمة الصور : تساعد هذه الخاصية الطلاب بالتحديد لأنها تسهل عملية ترجمة المراجع والكتب واحياناً الملخصات في حالة وضوح الخط.
خاصية الدردشة أو المحادثة : هذه الخاصية هي التي تميز تطبيق All Language Translator, حيث يتوفر روبوت مبرمج بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التفاعل مع محادثتك له.


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم