تعلم الالمانية مع الاختبار

مساحة إعلانية

تعلم الالمانية مع الاختبار

ibrahim massar مايو 03, 2021
يعد تعلم اللغات من اللوازم في حياة أي شخص، لانها تزيد من ثقافة الشخص و الفرص التي قد تتوفر سواء كانت فرص عملية او علمية، في التدوينات السابقة تحدثنا عن أفضل طرق تعلم اللغة الألمانية .
روابط التدوينات : 


بعد الاطلاع على هذه التدوينات والمصادر ستنتقل لمرحلة التطبيق التي تعتبر مهمة جداً عن تعلم اي مهارة جديدة أو علم، ففيها ستختبر مقدار تعلمك.
عند تعلم اللغات يصبح من الضروري خوض اختبارات للتأكد من اتقانك للغة، سنتحدث اليوم عن واحد من أفضل التطبيقات التي تقدم اختبارات للغة الألمانية لاختبار القدرات.

تعلم الالمانية مع الاختبار



تطبيق DW تعلّم الألمانية - ثلاث مستويات واختبار لغوي

يعتبر واحد من أفضل التطبيقات المتميزة في تعلم اللغة الألمانية حيث يحتوي التطبيق على عدة اختبارات A1,A2,B3 يحتوي التطبيق على مميزات عديدة لا حصر لها ومن اهم هذه المميزات : 

سهولة الاستخدام : لا شك أن تطبيق( DW تعلّم الألمانية - ثلاث مستويات واختبار لغوي) من أسهل التطبيقات التي يمكن لجميع فئات المجتمع التعامل معها حتى الأطفال، يرجع السبب الى واجهة التطبيق المتميزة التي تم تصميمها بعناية تامة ودقة فائقة بإستخدام احدث التكنولوجيا من مجموعة  Deutsche Welle‏.

  • يمكنك تعلم اللغة الألمانية في اي مكان واي وقت مع الدويتشة، يمنك تحميل التطبيق على الأ<هزة المحمولة الخاصة بك و الأجهزة اللوحية المختلفة.
  • يحتوي التطبيق على اختبار أولي يساعدك في تحديد مستواك في اللغة الألمانية لتحديد المحتوى المناسب لك لضمان تجربة تعليمية متميزة.
  • دورات تدريبية شاملة للمبتدئين والمتقدمين في اللغة حيث سيبدأ التطبيق معك من الأحرف الهدائية حتى يصل معك الى اللغة الخاصة التي يتم استخدامها في المجالات المهنية.
  • يحتوي تطبيق (DW تعلّم الألمانية - ثلاث مستويات واختبار لغوي) على مجموعة كبيرة و متنوعة من التمارين التفاعلية المتنوعة التي تساعدك في تطوير اداءك في اللغة.
  • يتوفر في التطبيق قاموس لغوي ضخم يحتوي على مفردات اكثر من التي قد تخطر في بالك و ويحتوي أيضا على معجم
  • يحتوي على مجموعة من العبارات التي تتواف مع  القواعد اللغوية الألمانية  و الحضارة  المحليّة.

مع الدويتشه فيله ستتمكن من تعلم اللغة الألمانية بالطريقة التي تحبها وتجدها مسلية.

 ما رأيك بتعلم اللغة عن طريق حلقات مصورة ومشوقة و انواع كثيرة من التمارين التفاعلية؟

يمكنك البدء فورا بتعلم اللغة الألمانية حتى بدون توفر أي  معرفة لغوية مسبقة، يكون التعلم عن طريق الانترنت بإستخدام هاتفك المحمول عبر التطبيق المتميز والفريد من نوعه بدون رفع اي يورو ( DW تعلّم الألمانية - ثلاث مستويات واختبار لغوي).
التطبيق مجاني 100% لذلك ستلاحظ وجود بعض الاعلانات الصورية والفيديوهات بدون أي ازعاج او ادنى تأثسر على تجربة المستخدم.

تتوفر في التطبيق جميع مستويات اللغة، وجميع الاختبارات التي تحتاجها لتركيز اللغة الالمانية في عقلك وتصبح من الاشياء المكتملة في حياتك العلمية والعملية حيث تعتبر اضافة لغة جديدة الى السيرة الذاتية الخاصة بك امرا مميزا خصوصا اذا كانت اللغة واحدة من اللغات الاساسية مثل الألمانية.

ستجد مجموعة من الدورات المختصة بـ ـ ــ تعلم اللغة الألمانية الخاصة بالدويتشه فيله بصورة متكاملة بالدخول على هذا الرابط:
dw.com/deutschlernen

قم بتحميل تطبيق DW تعلّم الألمانية - ثلاث مستويات واختبار لغوي) والبدء في حل الاختبارات لترسيخ اللغة الالمانية في ذهنك بعد مشوار التعلم الممتع بصورة مبتكرة وفريدة من نوعها بالضغط هنا 
أو  عبر الرابط :  https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dw.learngerman




مشاركة
مواضيع مقترحة

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم