Video Editor APP تطبيق تعديل الصور الإحترافي :

مساحة إعلانية

Video Editor APP تطبيق تعديل الصور الإحترافي :

MaxLevels يونيو 13, 2021

 

Video Editor APP

 

Video Editor APP  تطبيق تعديل الصور الإحترافي :

في السابق كانت عملية تعديل الفيديوهات لا يمكن عملها إلأ بإستخدام أجهزة الكمبيوتر ولكن مع حاجة الناس للتنقل والتطور الكبير في أجهزة الجوال تمت برمجة وتصميم تطبيقات إحترافية تستخدم في تعديل الفيديوهات.

مرحبا بك عزيزي الزائر، في تدوينتنا لليوم سنتحدث عن واحد من أفضل البرامج المستخدمة في تعديل الفيديو والإحترافية التي يتم إستخدامها بواسطة المحترفين والمدربين والمبتدئين.

سنشرح تطبيق فيديو اديتور وطريقة تحميله والمميزات التي يوفرها التطبيق والعديد من الامور الاخرى تابع التدوينة.

 

Video Editor APP  تطبيق تعديل الصور الإحترافي :

 

هو تطبيق موجه بشكل اساسي لأجهزة الموبايل المحمولة – يعتبر من التطبيقات الرائدة في مجال تعديل الفيديوهات والتي تمكن المستخدم من إجراء تعديلات وفلاتر إحترافية لكي يتمكن من تصميم فيديو بجودة عالية ودقة لكي يتميز عن باقي المستخدمين.

يتم إستخدام التطبيق للتعديل على جميع أنواع الفيديوهات والمنصات المختلفة، مع التطبيق ستتمكن من نشر فيديوهات لمنصة اليوتيوب بإستخدام القوالب الجاهزة والمصممة خصيصاً لمثل هذه الأعمال.

يمكنك نشر فيديوهات طولية لمختلف المنصات مثل تيك توك و فيسبوك، حيث تتوفر قوالب جاهزة تتناسب مع جميع أحجام ومشغلات الفيديو المختلفة.

يمكنك إستخدام التطبيق في التعديل على سرعة القيديو : يمكنك تعديل سرعة الفيديو عبر الأداة المتخصصة في تسريع وتبطيئ الفيديو، يمكنك تعديل سرعة الفيديو بلا حدود مع هذه الأداة المتميزة والسهلة.

طريقة تحميل برنامج تعديل الفيديو الشهير Video Editor APP

يمكنك تحميل التطبيق للحصول على تجربة إستخدام متميزة وفريدة من نوعها، يمكنك تحميل التطبيق من الرابط المباشر من متجر جوجل بلاي بالضغط على كلمة "تحميل" أو بالدخول الى الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.videoeditorpro.android&fbclid=IwAR2QxABBrUXFIX1fy9bjT1iIs9mu-xuEeDMN4SYMCNpq6Ln1Tmdf24RRATc

يمكنك تحميل التطبيق على جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد بالتوجه إلى متجر بلاي وكتابة "video editor" وستتنتقل فوراً إلى صفحة تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من مصادر خارجية على الأندرويد إذا كان التطبيق غير متوفر على المنطقة التي تقطن فيها :

تحميل Video Editor APP من متجر UptoDown : يمكنك تحميله بالضغط هنا

تحميل Video Editor APP  منمتجر Apkpure : يمكنك تحميله بالضغط هنا

ما هي مميزات  وخصائص تطبيق  Video Editor APP

يوفر لك تطبيق Video Editor APP العديد من المميزات الضخمة والكبيرة التي ستتمكن من إستخدامها لإخراج تعديل الفيديوهات بشكل ممتاز تتلخص هذه الخصائص في :

1.      التطبيق مجاني : يتوفر العديد من الأدوات والفلاتر في النسخة المجانية.

2.      يمكنك الحصول على مكتبة ضخمة تضم آلاف التأثيرات والإنتقالات.

3.      يتوافق التطبيق مع جميع الأجهزة المحمولة والذكية.

4.      يوفر لك التطبيق مزايا متعددة وشاملة.

5.      سهولة إستخدام التطبيق على جميع أنواع الشاشات.

6.      سهولة إضافة الفلاتر من المصادر الخارجية.

7.      توجد نسخة مدفوعة من التطبيق لا تحتوي على إعلانات وتوجد بها أكثر من أداة لأداء أعمالك بسهولة وتعديل الفيديو بإحترافية

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

لقد وصلنا إلى نهاية تدوينتنا لليوم عزيزي زائر مدونة أوربا اليوم ، يمكنك الإشتراك في قائمتنا البريدية للحصول على أحدث التدوينات الخاصة والمواضيع الشيقة.

 

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم