فرص عمل في رعاية الحيوانات الاليفه في المانيا

مساحة إعلانية

فرص عمل في رعاية الحيوانات الاليفه في المانيا

MaxLevels أبريل 20, 2022


 فرص عمل في رعاية الحيوانات الاليفه في المانيا

لا شك بأن العمل في مجال رعاية الحيوانات الاليفة في المانيا يعتبر من امتع المهن التي اعتاد الناس عليها مؤخرا. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. في تدوينتنا لليوم سنتحدث عن اهم الطرق للحصول على فرص عمال في مجال الرعاية الخاصة بالحيوانات الاليفة وطريقة العمل والتقديم وشرح مميزات العمل في مثل هذا المجال. 

اولا : عن عمل رعاية الحيوانات الاليفة في المانيا :

كما نعلم فإن الالمانيين من اكثر الدول تربية للحيوانات الاليفة فنادرًا ما تجد منزلا خال من اي حيوان اليف مثل القطط والكلاب الهامستر. 

ان العمل على تربية الحيوانات الاليفة ليس بصعب ابدا فقط عليك مراعاة النقاط التالية والتي سنذكرها لك وستكون من امهر وافضل مربيين الحيوانات الاليفة في جميع المدن الالمانية. 

اهم النقاط التي يجب عليك مراعاتها في مهنة مربي الحيوانات الاليفة :

  • الرأفة وسعة الصدر وطول البال. فكما نعلم فإن جميع الاديان السماوية امرتنا بعدم التعرض بأي أذى للحيوانات الاليفة وذلك لانها ضعيفة امام الانسان ولا يمكنها مقاومته. لذلك يجب توفر الرحمة بالحيوان بداخلك.
  • معرفة كيفية ملاعبة الحيوان الاليف : فقط عليك بمعرفة اسم الحيوان الاليف اذا كان مدربا، ستجد فالبداية صعوبة عند محاولتك لتعويد الحيوان الاليف عليك خصوصًا القطط فانها لا تاخد على الناس بسرعة ولكن يمكنك تقديم سناك  خفيفة وطعام القطط حتى تتعود عليك مع مناداتها باسمها عند اعطاءها الطعام.
  • معرفة ماذا يحب الحيوان الاليف : فالغالب فإن المالك سيخبرك عن ماذا يفضل حيوانه الاليف اذا كان كلبا فإنه يفضل اللعب بجلب الكرة وان كانت قطة فإن القطط تحب اللعب ببكرات الخيوط وهكذا حسب ما يقوله لك المالك.
  • الحرص على وقت طعام الحيوان الاليف : يجب عليك أن تعرف تماما اذا جاع الحيوان الاليف قد يتصرف بتصرفات جنونية ويمكنك معرفة اذا ما كان جائعا. فقط احرص على اعطاءه الطعام في حين والاخر طول فترة مجالستك له. 

مميزات العمل في مجال تربية الحيوانات الاليفة في المانيا :

  1. رواتب رائعة جدا ومدخول مادي كافي تمامًا. 
  2. سهولة العمل والمتعة الموجودة فيه خصوصًا اذا كنت محبًا للحيوانات الاليفة. 
  3. فترة زمنية قصيرة، بما ان الدوام في المانيا يبدأ من الثامنة والنصف فان فترة عملك تبدأ من التاسعة وحتى الثانية ظهرًا. 

  4. المهام المفروضة عليك عند العمل كمربي حيوانات اليفة :
  5. تنظيف الحيوان الاليف وجميع اماكن تواجده. 
  6. عدم تركه وحيدًا او يذهب بعيدًا. 
  7. توصيله الى الفحص الروتيني الشهري والمستمر وجلب العلاجات والادوات اللازمة. 
  8. جلب احتياجات واطعمة الحيوان الاليف 


  • شروط الحصول على وظيفة تربية الحيوانات الاليفة في المانيا :

  • حسن السلوك والمظهر والرحمة. 
  • حب الحيوانات الاليفة. 
  • الخبرة الكافية في مجال تربية الحيوانات. 
  • خلفية عن النشاطات الصحية والتاثيرات الجانبية على الحيوان الاليف. 
  • عدم ضرب الحيوان بأي شكل من الاشكال وحتى لو وخذة صغيرة ويمكن لصاحب الحيوان الاليف رفع قضية عليك في حال ارتكبت اي من الافعال الوحشية.

يمكنك الدخول الى هذا الموقع والذي يوفر فرص عمل كثيرة جدا في مجال تربية الحيوانات الاليفة في المانيا بالضغط على هنا ، او يمكنك زيارة الرابط الالكتروني التالي والذي سينقلك مباشرةً الى صفحة العروض. 

https://handbookgermany.de/ar/live/pets.html

كانت هذه تدوينتنا لليوم عن فرص عمل في مجال تربية الحيوانات الاليفة في المانيا واهم شروط العمل في هذا المجال ونقاط مهمة جدا يجب عليك مراعاتها عن التقديم لمثل هذه الوظيفة. شكرا لكم لمتابعة التدوينة نلقاكم في تدوينة اخرى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم