فرص عمل عمال مستودع في شركة GLS

مساحة إعلانية

فرص عمل عمال مستودع في شركة GLS

MaxLevels فبراير 20, 2022

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في تدوينتنا لليوم سنتحدث عن واحد من أفضل المواقع التي تقدم فرص عمل عمال مستودع في شركة GLS برواتب مغرية. 

فرص عمل عمال مستودع في شركة GLS


العمل في المستودعات :

يعتبر العمل في المستودعات صعبًا وسهلًا ، اذ توفر المستودعات حول العالم الاف المسميات الوظيفية التي تبدأ من اصغرها وهي عامل الى اداري ومسؤول، سنقدم لكم اليوم شرح عن افضل موقع للحصرل على فرص عمل كعامل مستودعات في شركة GLS. 

عن شركة GLS :

هي عبارة عن مجموعة شركات ألمانية رائدة في مجال الخدمات البريدية، تم تاسيس الشركة في عام ١٩٩٩ بواسطة المالك Royal Mail ويقع مقرها الرئيسي في هولندا، امستردام الرئيس التنفيذي الحالي لشركة G L S هو "رجوع ريكو". يبلغ عدد موظفي الشركة حوالي 1500 موظف. 

ما هي الخدمات التي تقدمها مستودعات شركة GLS : 

تقدم الشركة العديد من الخدمات منها :

  • خدمات التحصيل بانواعها. 
  • خدمات توصيل الطرود. 
  • خدمات تسليم البريد. 

ما هي الوظائف المتوفرة في شركة GLS بدون الحاجة لشهادة او درجة علمية :

يمكنك الالتحاق في عدد من الوظائف التي تعرضها مجموعة شركات جي ال اس في المانيا بدون شرط الحصول على شهادة علمية، يمكنك التقديم في وظائف مثل :

عامل نظافة : تعتبر الوظيفة أساسية جدًا عن الحديث عن العمل في المستودعات، اذ يتطلب المستودع عددًا كبيرًا من عمال النظافة الذي تكون الحاجة اليهم بشكل دوري ومستمر جدًا خصوصا ان بيئة العمل في مستودع تمر بحشد بشري كبير جدًا وبالتالي تراكم الاوساخ، لذا يمكنك العامل كعامل نظافة في مستودعات شركة GLS الالمانية بدون صعوبة وبدون اي درجة علمية، فقط ستمر بمعاينة ل لياقتك وبعض الامور البسيطة جدا. 

يمكنك أيضا العمل كعامل توصيل :

كما قلنا فالأعلى فان شركة جي ال اس الالمانية تقدم خدمات بريدية تشمل توصيل الطرود، وطبيعة العمل في مثل هذه الوظيفة بسيطة جدًا ، ستتسلم البريد وتقوم بتوصيله في جميع المدن داخل المانيا، تقتصر الوظيفة على شخصين، سائق ومحصل ووظيفته تسليم الطرد او استلامه من الشخص الذي يريد ارساله. اما السائق فيقود عربة الفان فقط. 

يتطلب العمل كسائق عربة توصيل لمستودعات جي ال اس رخصة قيادة سارية المفعول وبعض الامور الاخرى السهلة التي يمكنكم التعرف عليها فور زيارة موقعهم الالكتروني الذي سأقوم بارفاقه لكم عند نهاية التدوينة. 

يمكنك أيضا العمل داخل المستودع، فكما قلنا فإن طاقة جي ال اس الاستيعابية مبنية على اساس 1500 موظف ويكون متوسط عمال المستودعات بحوالي 300 موظف(تستطيع الحصول على فرصة عمل بسهولة جدًا بسبب الطاقة التوظيفية الاستيعابية الكبيرة داخل مستودعات الشركة في المانيا وانحاء العالم). 

الوظائف المتوفرة للعمل بالمستودعات هي :

تغليف الطرود وترتيبها : تكون هذه الوظيفة بترتيب الطرود الموجودة داخل المستودع والتي يتم وصولها بشكل يومي واسبوعي وشهري وسنوي. فقط ستقوم بترتيب الطرود والحرص على وضعها فمكانها الصحيح.

مميزات العمل في مستودعات شركة GLS : 

تقدم شركة جي ال اس للعمال عدد كبير جدا من المميزات واهمها الرواتب والخدمات الصحية والخ :

  1. رواتب جيدة وكافية تمامًا وتختلف حسب الدرجة الوظيفية من عامل نظافة إلى اداري الى موصل طرود. 
  2. أيضا يتوفر سكن للافراد. 
  3. وجباتك خلال الدوام تكون على الشركة. 
  4. تأمين صحي متميز نوعًا ما.

في تدوينتنا لليوم لقد قمنا بتغطية اهم النقاط التي يتطرق اليها الباحثون عن وظائف للعمل فيها، يمكنك قراءة الشروط الاخرى والمتطلبات والمعلومات الكاملة من موقع الوظائف  بالضغط و بزيارة الرابط الإلكتروني التالي :

‏https://live.solique.ch/gls/job/details/2835459/

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم