فرص عمل خياطة في المانيا برواتب مغرية

مساحة إعلانية

فرص عمل خياطة في المانيا برواتب مغرية

 هل تبحث عن فرصة للعمل في مجال الأقمشة والخياطة في دولة المانيا؟ هل لديك مهارة عالية او حتى متوسطة في التعامل مع ادوات الخياطة والملابس، في تدوينتنا لليوم سنتعرف على موقع يقدم فرص عمل أكثر من رائعة في مجال الخياطة وبرواتب مغرية جدًا في المانيا. 

فرص عمل خياطة في المانيا برواتب مغرية


فرص عمل خياطة في المانيا برواتب مغرية

السلام عليكم ورحمة الله، تعد مهنة الخياط من انجح المهن في المانيا وجميع دول العالم، خصوصًا بأن الاقمشة والملبوسات مستهلكة بشكل كبير من قبل الناس والشركات وحتى الحيوانات في بعض الاحيان. 

نعم لا تتفاجئ، في المانيا معظم الاسر المالكة للحيوانات الاليفة تشتري ملبوسات مخصصة للحيوانات الخاصة بها، ولقد ضربنا هذا المثال فقط للتوضيح بأن مجال الخياطة والمشغولات في المانيا يحتوي على فرص كبيرة للعمل في شتى المدن والولايات. 

ما هي شروط الحصول على فرصة عمل خياطة في المانيا :

حتى تحصل على فرصة للعمل في شركات الخياطة او الملبوسات يجب ان تتوفر بعض الشروط اللازمة حتى يتم قبولك في إحدى الوظائف ، دعونا نتطرق لهذه الشروط بالتفصيل :

  1. العمر : يجب ان يكون عمر المتقدم للوظيفة اكبر من السن القانوني اي ١٨ عام. 
  2. الخبرة : يجب ان يكون المتقدم لوظيفة الخياطة على دراية كاملة بالمهنة وان يكون حاصل على شهادة خبرة. 
  3. ان يكون المتقدم حاصلًا على شهادة خبرة موثقة من المراكز التدريبية للخياطة والمنتشرة في انحاء البلاد. 

انواع العمل في اسبولدنغ خياطة :

توجد انواع عديدة جدًا وكثيرة في مجال الخياطة سنقوم بتعديدها لكم بكل سهولة ونتحدث عن التفاصيل الخاصة بكل نوع والمرتب وشهادات الخبرة المطلوبة وبعض الشروط الاخرى :

  • اولاً : خياطة الموضى :

يقتضي هذا النوع من العمل على صيحات الملابس الجديدة وهو صعب جدًا حيث انه يحتاج إلى نظرة واسعة وابداع عالي جدًا حتى تتميز في عملك كمصمم وخياط موضة حصرية. 

يبدأ الهيكل الراتبي خلال سنة التدريب الاولى حوالي 820 يورو وفي السنة الثانية يصل الى اكثر من 870 يورو واما في السنة التدريبيه الثالثة فإن الراتب بالنسبة لخياط الموضة يبلغ حوالي 980 يورو بالاضافة الى البدلات والحوافز الشهرية والسنوية.

رابط التقديم لخياطة الموضى 

  • النوع الثاني هو خياط التعديل :

وتقتصر هذه الوظيفة على العمل في تعديل الاجزاء الخاصة بالملابس حتى تتناسب مع طلبات العميل او الشركة. وتكون بتضييق او الغاء او زيادة اي جزء في الملابس مثلا(جاء العميل احمد لتعديل قميص حتى يتناسب مع وزنه وطوله وحجمه وهكذا). 

للامانة الهيكل الراتبي في سنوات التدريب الاولى بالنسبة لخياط التعديل ضعيف جدًا حيث يبدأ الهيكل الراتبي خلال سنة التدريب الاولى حوالي 275 يورو وفي السنة الثانية يصل الى اكثر من 400 يورو  بالاضافة الى البدلات والحوافز الشهرية والسنوية.

رابط التقديم لخياطة التعديل

  • اما النوع الثالث فهو خياط حبكة او ترزي :

وتكون هذه الوظيفة بنفس عمل الترزي العادي والمعروف في جميع الدول. 

الهيكل الراتبي لوظيفة ترزي فالسنين التدريبية :

يبدأ الهيكل الراتبي خلال سنة التدريب الاولى حوالي 275 يورو وفي السنة الثانية يصل الى اكثر من 300 يورو واما في السنة التدريبيه الثالثة فإن الراتب بالنسبة لخياط الموضة يبلغ حوالي 325 يورو بالاضافة الى البدلات والحوافز الشهرية والسنوية.

رابط التقديم لحبكة وترزي 

  • اما النوع الرابع والاخير هو مصنع انسجة :

تقتصر الوظيفة على تصنيع الانسجة وضبط جودتها. 

الفرق بينها وبين الانواع السابقة هي عدد السنين التدريبية حيث تتكون من ٤ سنين تدريبية يبدأ الهيكل الراتبي خلال سنة التدريب الاولى حوالي 820 يورو وفي السنة الثانية يصل الى اكثر من 870 يورو واما في السنة التدريبيه الثالثة فإن الراتب بالنسبة لخياط المانسجة يبلغ حوالي 980 يورو بالاضافة الى البدلات والحوافز الشهرية والسنوية. 

في السنة الرابعة يكون الراتب اكثر من 1050 يورو


رابط التقديم للنوع الرابع والاخير

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم