بيوت من شركة ZBVV للاستئجار

مساحة إعلانية

بيوت من شركة ZBVV للاستئجار

اوربا اليوم أكتوبر 10, 2022

 هل تعرف شركة ZBVV

 او هل سمعت عنها؟؟ الآن سأخبرك عنها أنها شركةZBVV شركة المانية للعقارات لديها تقريبا ١٠٠ الف منزل في جميع انحاء ألمانيا وهي شركة تتميز بالخدمة الجيدة للعملائها ومستأجيرينها. 



وهي تاجر على الجوب سنتر في حال الشخص ليس لديه عمل ويستلم من جوب السنتر يستطيع التواصل مع الشركة وياخذ منهم العرض ويقدمه لجوب سنتر وفي حال تم الموافقة من الجوب سنتر ياخذ الموافقة مباشر الى الشركة وشركة حوالي يومين تتصل بك وتتفق معك على موعد من اجل توقيع عقد الإجار. الشركة تقدم العديد من المزايا في حال الشخص احب ان يستاجر لديها سوف يحصل ع عقد بيت دائم وبعد سنة في حال الشخص اراد ان ينتقل الا غير مدينة يستطيع ان يلغي العقد وفترة الغاء العقد تستمر لمدة ثلاثة اشهر. وشركة تقوم كل سنتين بتغير Rauchmelder وكل ثلاثة سنوات تقوم بتدهين البيت وتغير المطبخ وفي حال حصل عطل في المنزل تستطيعون التواصل بكل سهولة مع الHausmeister ياتي على الفور ويقوم بتصليح العطل. والان سوف اكتب لكم مثال على منزل عرضتُ الشركة ZBVV:

وصف الشقة: 


 عمارة سكنية بعدد 48 وحدة سكنية من عام 1966.


 يقع مجمعنا السكني في منطقة كيل ديتريشسدورف.


 المتاجر ورياض الأطفال والمدارس والأطباء على مسافة قريبة.


 اتصال النقل ممتاز. هناك محطات للحافلات في المنطقة المجاورة مباشرة. تستغرق الرحلة إلى محطة القطار (Hauptbahnhof) حوالي 30 دقيقة.


 تقع جامعة كيل للعلوم التطبيقية (FH) أيضًا في المنطقة المجاورة مباشرة. لذلك ، المنطقة جذابة للطلاب.


 سيتم تأجير الشقة اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022.


 الشقة تتميز ب:


 - ألواح الأرضية (خشبية)

 - حمام بدون نافذة

 - مطبخ مجهز بموقد سيراميك

 - غرفة تخزين ملائمة


 يرجى الملاحظة:


 يتم دفع التكاليف الإضافية للكهرباء / الماء البارد والتدفئة / الماء الساخن لمرافق البلدية. لذلك ، لا يمكن إعطاء معلومات دقيقة عن الإيجار بما في ذلك التدفئة. يعتمد مقدار الاستقطاعات على حجم الأسرة والاستهلاك.


 يرجى الملاحظة:


 تم إنشاء جميع المعلومات الواردة في هذا العرض بعناية وبشكل كامل قدر الإمكان. المعلومات قابلة للتغيير وتستند فقط إلى المعلومات المقدمة من قبل عملائنا. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن اكتمال ودقة وتوقيت هذه المعلومات. الحاسمة هي مغلقة في اتفاقيات الإيجار. بقدر ما تحتوي رسومات مخطط الطابق على أبعاد ومرافق ، يتم أيضًا استبعاد أي مسؤولية عن ذلك. نحن نحتفظ بالحق في تغيير أسعار الإيجار.



 الشخص الذي يمكن الاتصال به


 Adrian Jaap (ZBVV Central Floor Rental and Management GmbH Kiel)

 وصف الشقة/المنزل وساترك لكم في اخر المقال رقم تلفون الشركة مع العنوان الكامل ورابط الانترنت حيث يستطيع الشخص كل يومين الدخول الا الرابط ويراى التحديثات في حال الشركة منزلة عروض شقق جيدة. 

اذا وجدتو شقة على الانترنت وعجبتكم تتصلوا مباشر على شركة وتعطوهم اسم الشارع ورقم الشقة وهم يعطوكم موعد للBesichtigung بس تعملوا الBesichtigung راح يعطوكم تقريبا شي ٦ ورقات طبعا بس تحطو اسمكم وعنوانكم الحالي مع رقم التلفون والايميل وكم تستلمو راتب من جوب سنتر والكيندر كيلد وتوقعوا وفي حال اخذتو الموافقة من جوب سنتر ترفقوها مع الاوراق الي تاخذوها من شركة طبعا مع الBescheid راتب من جوب سنتر والكيندر كيلد ومع صورة الهوية كلها بتحطوها سوا بالبريد او كمان فيكم تبعثوها بالايميل يكون اسرع بكتير بس تحاولو من تاخذو الموافقة من جوب سنتر تبعثو الاوراق بسرعة لتكونو اول المقدمين عالشقة مثل ماقلت حاليا ساترك لكم رابط الشركة مع العنوان ورقم الهاتف واتمني لكم حظا موفقا وشكرا لكم لقراءة المقال 

تحياتي لكم!

ZBVV - Zentral Boden Vermietung und Verwaltung GmbH

Henkestraße 10, 91054 Erlangen

Telefon +49 9131 48009-0

Fax +49 9131 48009-1500

info@zbvv.de

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم