التافل (متجر مجاني في ألمانيا) الأماكن والمواعيد

مساحة إعلانية

التافل (متجر مجاني في ألمانيا) الأماكن والمواعيد

 

تعمل منظمة التافل في ألمانيا لمساعدة الأشخاص محدودي الدخل وتوفير جميع مستلزماتهم الحياتية المطلوبة، وتعتبر من المنظمات الغير ربحية، وتستطيع توفير أوراق بسيطة لكي تثبت لهم انك تستحق هذه المساعدات وتحصل على الدعم من التافل، وتم تأسيسها عام 1995 تحت رعاية جمعيات ومنظمات خيرية في ألمانيا وتحت إشراف رابطة اتحاد الأغذية في ألمانيا، تعمل لمساعدة الفقراء والمحتاجين بطريقة مجانية وبدون أي مقابل. 

التافل: الأماكن والمواعيد



كلمة تافل بالعربي معناها مائدة ومنظمة تافل لها فروع عديدة في ألمانيا تساهم في مساعدة حوالي 60 ألف شخص بشكل مجاني بدون أي مقابل وتوفير جميع متطلباتهم لكي يعيشوا حياة كريمة، لا تقتصر مساعدتهم على المشردين فقط لكن تساعد الأسر محدودي الدخل الذين بحاجة الى شراء غذاء بأسعار قليلة أكثر من التي توجد في الأماكن التجارية وذلك من خلال العروض التي تتم كل فترة. 

وتنتشر فروع التافل في جميع أنحاء ألمانيا ويعمل  من الاثنين للخميس من الساعة السابعة صباحاً وحتى الرابعة مساءً أما يوم الجمعة فتبدأ ساعات العمل من السابعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً أما يومي السبت والأحد إجازة.

الحصول على مساعدات تلفل

توفر منظمة تافل في ألمانيا في جميع فروعها التي تنتشر في أنحاء ألمانيا كل عام حوالي 265 ألف طن من الطعام لكي يستفيد منها أكثر من مليون و600 شخص في جميع ألمانيا، منظمة التافل في ألمانيا تحصل على مساعدات من خلال التبرعات والفائض من المتاجر من المخزون الجيد الذي يصلح للاستخدام والذي ليس به أي عيوب وتقدمه للفقراء والمحتاجين ويقوم المتطوعون في المؤسسة بجمع هذه الأطعمة قبل انتهاء صلاحيتها وإيداعها في المقر الرئيسي للمنظمة ثم يقوم بتوزيعها على الفروع التي توجد في جميع ألمانيا ويتم تقديمها للأشخاص محدودي الدخل. 

تقوم أيضا بعد المتاجر بالتبرع بمستلزمات كثيرة أخرى غير الطعام لكي يتم توزيعها أيضا على الأشخاص محدودي الدخل الذي تم تسجيل أسمائهم في المنظمة، ويقوم أيضا بعض الأشخاص بتوفير تبرعات لمنظمة تلفل تساعد في دفع تكاليف إدارة الفروع في جميع الأماكن التي توجد في ألمانيا من فواتير وايجارات وأشياء ضرورية لكي يستمر فتح هذه الفروع. 

كيفية الوصول لأقرب تافل 

يوجد حوالي 900 فرع لتافل في ألمانيا ينتشر في كل الولايات والمدن التي توجد بها، وتستطيع أن تعثر عليها من خلال بحث جوجل من خلال كتابة اسم المدينة التي تعيش فيها وتظهر لك النتائج والعناوين المتاحة حولك وأرقام الهواتف التي تستطيع أن تتواصل معه، تستطيع أيضا أن تصل الى المنظمة من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم لكي تعرف التفاصيل والعناوين وتطلع على الخدمات والأنشطة التي تقدمها هذه الفروع بطريقة تفصيلية. 

التبرع بالمال لمنظمة تافل

المنظمة تقبل تبرعات المال بطرق عديدة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم من حساب الباي بال أو من خلال بطاقة البنك الخاصة بك سواء بطاقة ائتمان أو خصم مباشر، أقل مبلغ تستطيع أن تتبرع به من خلال الخصم المباشر أو باي بال هو 5 يورو للمرة الواحدة، بينما بطاقة الائتمان الخاصة بالبنك يكون أقل مبلغ للتبرع 15 يورو، والحد الأقصى للتبرع من خلال هذه البطاقات 5000 يورو. 

ما الوقت أو عدد الساعات للتبرع لمساعدة تافل؟ 

 منظمة تافل لم تحدد عدد ساعات معين للمتطوعين ويستطيع أي شخص أن يختار الساعات الذي يريدها للمساعدة سواء بشكل متصل أو بشكل منفصل وكل شخص يحدد الوقت الذي يناسبه وتوفير عدد ساعات وأيام معينة لكل أسبوع وكل ذلك يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنظمة أو من خلال الفرع. 

في نهاية مقال  التافل الأماكن والمواعيد تعرفنا على منظمة تلفل الخيرية ومجهوداتها الكبيرة لمساعدة الفقراء ومحدودي الدخل وفروعها العديدة التي توجد في جميع أنحاء ألمانيا وأرجو أن أكون توفقت في الكتابة. 


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم