تنزيلات أثاث وادوات مكتبية 2022 في المانيا(40%)

مساحة إعلانية

تنزيلات أثاث وادوات مكتبية 2022 في المانيا(40%)

MaxLevels مايو 23, 2022

 

تنزيلات أثاث وادوات مكتبية 2022 في المانيا

سارع بالحصول على تخفيضات ضخمة تصل إلى 40% في جميع أقسام موقع هوفنر – hoffner  في المانيا، في هذه التدوينة سأقدم لكم رابط للتخفيضات على الأثاث والأدوات المكتبية والمنازل وتخفيضات على التوصيل أيضاً.

 تتوفر فالموقع المعروف جميع الادوات التي تحتاجها لمكتبك، أو المنزل الخاص بك حيث يوفر تشكيلات رائعة من الأثاثات الفاخرة من الارائك والأسرة والكراسي ذو الزراعين والخزائن الخشبية وكراسي الجلوس الفخمة والتي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.

تنزيلات أثاث وادوات مكتبية 2022 في المانيا

اليك تخفيضات تصل إلى 40% في جميع انواع الأثاثات من موقع هوفنر – hoffner  للعام 2022 وتعتبر تخفيضات بداية السنة الجديدة على الأقسام التالية :

·         أرائك : يقدم الموقع تشكيلات رائعة وممختلفة من جميع انواع الارائك الخشبية والمعدنية المريحة جدا بمختلف الخامات وكما قلنا تتوفر فيها تخفيضات فالفترة الحالية لبداية العام الجديد.

·         ايضاً يوفرالموقع تخفيضات على القسم الخاص بالسرائر أوالاسرة الكبيرة والصغيرة والتي تناسب الذوق العربي تحديداً ومناسبة لنوعية السكن في المانيا.

·         يقدم الموقع أيضاً تخفيضات ضخمة تصل إلى 70% حتى على مختلف انواع الكراسي الخشبية(كرسي ذو ذراعين – ثلاث اذرع خشبية مرنة – كراسي معدنية قوية ومتينة من ذراعين – كراسي بأرجل خشبية وخامة قطنية – كراسي خشبية بخامة اسفنجية مكسوة بقماش احمر والمزيد من التشكيلات المختلفة).

·         كما يقدم الموقع هوفنر – hoffner   تخفيضات على الخزائن والدواليب المختلفة(الخشبية فقط لا يقدم الموقع خزائن من المعدن الألمنيوم كالموجودة فالسوق العربي) لكن يقدم الموقع تشكيلات مختلفة من الخزائن فمثلا يقدم الخزائن الأرضية – خزانات الحوائط والمساحات الضيقة – خزانات تقفيل المساحات تحت الدرج(السلالم التي تتوفر فيها مساحة وهذه لا تتناسب مع الشقق).

عروض موقع هوفنر hoffner   على الديكور والانارات المختلفة 2022

يقدم موقع هوفنر – hoffner   تشكيلات رائعة واثاثات جيدة جداً وممتازة لتأثيث منزلك من الصفر حيث يقدم عروض وتخفيضات رائعة للديكور فالمنازل حيث يشمل الديكور المتوفر :

1.       التحف الفنية واللوحات الرائعة.

2.       الانارات والثريات والأضواء و اشرطة الLED.

3.       انارات ارضية وممتدة.

4.       انارات الحدائق الليلية.

5.       إنارات احواض السباحة.

6.       الستائر الفخمة (الإلكترونية واليدوية).

اولا : التحف الفنية واللوحات الرائعة

يقدم الموقع عروضاً مختلفة من اللوحات التاريخية والطبيعية التي تعرض صوراً ومناظر خلابة من التاريخ والطبيعة.

يمكنك الحصول على هذه التخفيضات من موقع هوفنر، فقط وحصرياً وقد تصل النخفيضات إلى 40% بسبب السنة الجديدة والاحتفال بها.

ثانياً : الانارات والديكورات :

يمكنك الحصول على عروض رائعة تشمل جميع انواع الديكورات خصوصاً الإنارات حيث يعرض الموقع تشكيلات وانواع مختلفة من الإنارات والاضواء وأشرط الLED and RGB لمختلف التصاميم والاستخدامات.

ايضا يوفر الموقع الانارات الداخلية والخارجية وانارات الغرف وحمامات السباحة والانارات الأرضية يمكنك الحصول على هذه العروضحصرياً من موقع هوفنر للمقيمين في ألمانيا.

ثالثاً : الستائر المفروشات

تشكل الستائر والمفروشات جزءاً اساسيا من أثاث أي منزل او مكتب، يقدم موقع هوفنر تخفيضات أكثر من رائعة وكوبونات على الستائر والمفروشات المنزلية والمكتبية، يمكنك الحصول على تخفيضات تصل إلى أكثر من 50% على أي قطعة وهدايا وكوبونات مستمرة الاستخدام.

رابط تنزيلات أثاث وادوات مكتبية 2022 في المانيا وعروض موقع  2022

اليكم روابط العروضوالتخفيضات الرائعة التي تحدثنا عنها في تدوينتنا لليوم والتي يقدمها موقع هوفنر في المانيا، سارع بالحصول على هذه التخفيضات التي ستستمر ل5 ايام فقط الان بالضغط على رابط متجر هوفنر التالي أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم :

 Möbelhaus Höffner - Wo wohnen wenig kostet (hoeffner.de)

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم