تطبيق القرآن الكريم الشامل2022

مساحة إعلانية

تطبيق القرآن الكريم الشامل2022

MaxLevels مايو 23, 2022
تطبيق القرآن الكريم الشامل2022


تطبيق القرآن الكريم الشامل2022  أفضل تطبيق مصفح للهواتف المحمولة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، مرحباً بكم في تدوينة جديدة سنتعرف فيها على واحد من اهم البرامج والتطبيقات التي من اللازم توفرها في هاتف أي مسلم، تطبيق القرآنالكريم الشامل والذي يمكنك الحصول عليه اليوم على هاتفك الخاص عبر روابط التحميل التي سأتركها لكم في الأسفل.

ولكن قبل الانتقال إلى منطقة التحميل والروابط دعونا نقوم بوصف تطبيق القرآن الكريم لكم وصفاً تفصيلياً ممتعا ولماذا نعتبره بأنه من أفضل التطبيقات الشاملة للمصحف الكريم. يمكنك الإنتقال إلى اسفل التدوينة إذا كنت تريد تحميل البرنامج بسرعة ولكن ننصحك بأن تبداً التحميل وتتابع مميزات البرنامج معنا.

وصف تطبيق القرآن الكريم الشامل 2022

هو تطبيق اندرويد شامل للمصحف الكريم تم تطويره بواسطة  Pakdata‏الكتب والمراجع(يمكنك زيارة صفحة المطور الخاص بهم ومتابعة تطبيقاتهم الإسلامية من هنا).

تتوفر عدة مميزات للتطبيق حيث ستتمكن من قراءة القرآن الكريم كاملاً في أي وقت تريده وفي أي مكان ويمكنك تفسير أي صورة ومعرفة اسباب نزولها وفي من نزلت وما المقصود منها.

أيضاً يمكنك ضبط مواعيد الصلاة حيث سيقوم التطبيق بتنبيهك لمواعيد الصلاة حتى لا تفوتك إذا كنت مشغولاً أو في مكان لا يصله صوت الأذان.

أيضاً يمكنك معرفة القبلة لأن التطبيق مبرمج ويستخدم موارد الجهاز الخاصة بتحديد الإتجاهات والgps ونظام البوصلة، حيث جمع لنا المطور أهم المميزات التي قد تحتاجها لتسهيل عملية تعلم وقراءة القرآن الكريم.

مميزات تطبيق القرآن الكريم الشامل 2022

القرآن المجيد هو تطبيق مميز للقرآن الذي يجمل حياتك ببركة القراءة والاستماع إلى كتاب الله سبحانه وتعالى أثناء التنقل. جاء في الإصدار الأخير من تطبيق القرآن الكريم لأجهزة تحديث كامل للكتابة حيث استخدم الخط العثماني في الكتابة العثمانية الأنيقة، وإضافة خاصية نطق الأيةوقراءتها والتجويد، والترجمات، والتفاسير بمختلف الأقاويل.

اليكم أهم مميزات تطبيق القرآن المجيد والشامل للعام 2022مريه

1.       يمكنك معرفة أوقات الصلاة في معظم الدول ولجميع أنحاء العالم مع خيار تنبيه الأذان وصدور صوت مؤذن عذب و، وأيضاً يتميز التطبيق بدعم طرق مختلفة لحساب أوقات الصلاة، وبوصلة لمعرفة إتجاه القبلة، وأوقات السحور والإفطار في شهر رمضان المبارك.

2.       يتوفر التطبيق على خيار عرض أي ترجمة مع النص العربي الكامل بالدقة الممتازة في وضعي الشاشة الأفقي والعمودي مع دعم ميزة التصغير / التكبير لتغيير حجم الخط لكبار السن وتعبر ميزة جيدة ومساعدة بهم.

3.       توجد عدة خيارات للصوت مما تقدم فرصة مساعدة كبيرة جداً في الحفظ والإستيعاب وتكون عبر: تكرار الآية، والسورة، والأجزاء والفواصل، يمكنك أيضاً التحكم في سرعة التلاوة سواء كنت تريدها بطيئة أو سريعة.

4.       تلاوات لمعظم القراء المعروفين عالميا.

5.       ظهور علامة وتظليل على الآية المقروؤة عن تفعيل خيارالتلاوة.

6.       يمكنك تشغيل التلاوة في الخلفية في وضع الاستعداد والسكون.

7.       إمكانية اختيار الثيمات المختلفة (أخضر، أزرق، الوضع الليلي، فاتح، بني)

8.       إمكانية إضافة أكثر من علامة مرجعية واحدة(وتستخدم في التذكير لأخر اية كنت تقرأها وأخر سورة وهكذا).

روابط تحميل تطبيق القرآن الكريم الشامل2022

والأن وصلنا إلى الجزء الأخير من تدوينتنا لليوم وهي عرض روابط التحميل سنترككم مع روابط متجر قوقل بلاي الرسمي حتى لا تقعوا في فخ الفيروسات اللعينة والتي تسبب ضررا لأجهزة الموبايل.

يمكنك الإنتقال إلى رابط تحميل تطبيق القرآن الكريم الشامل2022  أفضل تطبيق مصفح للهواتف المحمولة بالضغط على كلمة تحميل

او بزيارة الرابط الإلكتروني مباشرة من هنا :

(قران مجيد – القران الكريم : مواقيت الصلاة والقبلة - التطبيقات على Google Play)

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اوربا اليوم